مخصص لإبراز تاريخ وتراث عوائل الأعمال، وتوثيق رحلة نجاحاتهم وخبراتهم، ومساهماتهم البناءة في الصناعات والمجتمعات، وعرض التحديات التي واجهتهم، وأدوارهم القيادية، والدروس المستفادة من تجربتهم.

توثيق العائلة

يهتم التوثيق المتعلق بعوائل الأعمال على إبراز تاريخهم وتراثهم وأعيانهم ورحلة نجاحهم وخبراتهم ومساهماتهم البناءة في الصناعات وفي المجتمعات. كما يهتم التوثيق بعرض التحديات التي تواجهها عوائل الأعمال، وكيفية تسوية الخلافات، والدروس المستفادة، والأدوار القيادية، والإنجازات البارزة.

 

وتساعد الكتب المستلهمة من الممارسة العملية والقائمة على الأبحاث، الأجيال الجديدة بشكل كبير على التوفيق بين العمل والعائلة من أجل نمو مستدام للأعمال العائلية، فهي تتناول كلٍ من الممارسات والنظريات بجانب المفاهيم العلمية في حوكمة عائلة الأعمال ،والإدارة الاستراتيجية، وعملية تعاقب الأجيال، ومحركات النجاح طويل الأجل، والعلاقات الشخصية.

 

ويساعد التوثيق عوائل الأعمال التي تمتلك مخزونًا من الخبرات العملية أو المعلومات التي جُمعت على مدار الأجيال المتعاقبة، على نشر تلك المعلومات والخبرات عبر صفحات الكتب، والأفلام الوثائقية، ودراسة الحالات والتي سوف تستفيد منها العائلة والأجيال القادمة. كما يسهم التوثيق الخاص بعوائل الأعمال في تنمية ريادة الأعمال والقيادة داخل العائلة والأجيال القادمة.

 

تقدم شركة عوائل خدمة التوثيق لعوائل الأعمال بالتعاون مع العديد من المؤلفين والمحررين المشهورين متعددي اللغات من ذوي الجدارة والكفاءة و لديهم سجل حافل بالإنجازات.

  جميع الحقوق محفوظة عوائل القابضة ©️ 2018