فكرة جديدة وغير تقليدية و"عوائل" رائدة في هذا المجال

أكد زوار بمعرض شباب وشابات الأعمال 2017 أن المعرض نجح في تحقيق أهدافه في تقديم نماذج مواكبة للتطور الحاصل في قطاع المشاريع الناشئة.

وأكدوا أن المعرض قدّم نماذج ناجحة لمؤسسات وشركات يملكها أو يديرها شباب الأعمال وساعد على تعريفهم بما يقدمونه من خدمات.

ونوهوا بمشاركة شركة "عوائل" في المعرض للتعريف بخدماتها وتقديم تجربتها وإطلاع زوار المعرض على دورها في توفير احتياجات الشركات العائلية.

وأشادوا بقائمة الخدمات التي تقدمها "عوائل" للشركات ومن بينها الأبحاث والدراسات والتأليف والنشر والريادة والتدريب والتطوير وغيرها من الخدمات.

"صنع المعرفة"​​​​​​​​​

فايز الشهري

فكرة جيدة وتحظى بقدر كبير من الاهتمام، وعندما سمعت عن المعرض كنت أتوقع أن يكون عن الأسر المنتجة، ولكنني وجدته يقدم مؤسسات وشركات يملكها أو يديرها شباب وشابات الأعمال بالمنطقة، وتعريف زوار المعرض بعطاءات المبادرين ومنتجاتهم وخدماتهم، وأعجبتني فكرة شركة "عوائل"، التي تسعى إلى صنع ونشر وتطبيق المعرفة بالعمل العائلي.

 

"التطوير والتدريب"​​​​​​​​​

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عبدالله آل محسن

المعرض جيد ويشجع الشباب على طرح أفكارهم وتقديم تجربتهم ويفعل دور المبادرين من رواد الأعمال ويعد داعما لهم لتعريف الجمهور بعطاءاتهم، وفكرة شركة "عوائل" جيدة وغير تقليدية، وتوقفت عند قائمة الخدمات التي تقدمها لعوائل الأعمال ومساعدتها على الازدهار والنمو، مثل المؤتمرات والمنتديات والتدريب والتطوير والريادة وإدارة المناسبات وغيرها من الخدمات.

 

"فكرة جيدة"

 

مرتضى الناصر

بوجه عام الفكرة جيدة والشركات متنوعة والمعرض يساعد شباب وشابات الأعمال على التعريف بخدماتهم، وفكرة شركة "عوائل" ممتازة وتدعم الأعمال العائلية، ووجودها بالمعرض فرصة جيدة لتأكيد حضورها والتعريف بخدماتها وتقديم تجربتها في هذه المناسبة المهمة.

 

"شركة "عوائل"

محمد المرزوق

فكرة المعرض ممتازة، فهو يحث الشباب والشابات على طرح أفكارهم وأخذ زمام المبادرة وعرض أعمالهم بشكل احترافي، كما يساعد الشباب على الانتقال من مرحلة البحث عن الوظيفة إلى توفيرها للاخرين ، وأتمنى أن يتطور المعرض في الأعوام القادمة، ويعطي الفرصة للمبادرين لتسويق منتجاتهم . وقد زرت جناح شركة "عوائل"، وأعجبتني الفكرة لعدم تقليديتها وندرتها، وعلمت أن الشركة ذات باع طويل في العمل العائلي، وأهميتها تنطلق من أهمية الشركات العائلية، التي توفر احتياجاتها من خلال إدارة احترافبة وقد سبق أن رأيت شركة مشابهة في ميلان وكانت مختصة في نفس المجال.

 

"جهد كبير"​​

محمد المطلق

المعرض ممتاز من كل النواحي وجهد مشكور لغرفة الشرقية في تقديم مؤسسات يملكها أو يديرها شباب، وقد زرت جناح شركة "عوائل"، وأعجبني تخصصها في تلبية احتياجات عوائل الأعمال ومساعدتها على تطوير أفكارها، وسوف أتعرف على دور الشركة بصورة أكبر من خلال نشراتها التعريفية ومطبوعاتها.

 

"خدمات متكاملة"

خالد الصياح

المعرض جيد تنظيما وتنوعا، وفكرة شركة "عوائل" ممتازة والخدمات التي تقدمها متكاملة، ولم أسمع عن شركات متخصصة بهذا المجال من قبل، وهي تساعد الشركات العائلية على أداء دورها الاقتصادي.

 

"احتياجات الشركات"

عبدالله الصالح

المعرض رائع ويقدم أعمال المبادرين ويعرض جهود مؤسسات وشركات شباب الأعمال، وقد قمت بجولة في المعرض واستمعت إلى شرح عن شركة "عوائل" من ممثلي الشركة، ورأيت أنها توفر احتياجات الشركات العائلية وتساعدها في التغلب على التحديات التي تواجهها.

 

"تنوع الشركات"

عمر بالحمر

الإقبال على المعرض سيزيد في الأيام القادمة، وتنوع الشركات يثري المعرض ويساعده على تحقيق أهدافه، وأعجبني اهتمام المعرض بالتجارة الإلكترونية، وهذه هي المرة الأولى التي أصادف فيها شركة متخصصة في توفير احتياجات الشركات العائلية ومساعدتها على النمو لأجيال كثيرة.

 

"المرة الأولى"

 

عبدالله الأمير

المعرض يتميز بالرقي وتنسيق أجنحته رائع، وأعجبني تصميم شعار شركة "عوائل"، وهي المرة الأولى التي أسمع فيها عن شركة تعمل في هذا المجال، وأعجبني اهتمام ممثليها من خلال حرصهم على أن يجيبوا على أسئلة الزوار حول الشركة.

 

"تجربة جديدة"

عبد المجيد القحطاني

المعرض رائع للغاية، وزرت أجنحة الشركات، وأعجبتني قائمة الخدمات التي تقدمها "عوائل" لعائلات الأعمال مثل الأبحاث والدراسات والتأليف والنشر الذي يوثق تجربة عوائل الأعمال ويحفظ دورها.

 

"الجهات المشاركة"

سلمان العنزي

زرت المعرض العام السابق، وعدد الجهات المشاركة هذا العام أكبر وأكثر تنوعا، وزرت جناح "عوائل"، وتعرفت من ممثل الشركة على دورها في هذا المجال.

 

"خدمات متنوعة"

صالح عبد العزيز الثنيان – مسؤول الأوقاف بشركة "عوائل"

المعرض ممتاز وفاق توقعاتنا، وشركة "عوائل" تقدم خدمات متكاملة ومبتكرة وغير تقليدية والاحتياج إليها كبير، لأن كل هذه الخدمات تقدمها شركة واحدة، وأنا مسؤول عن قسم العطاء بالشركة، ودورنا أن نساعد وندير جميع الجوانب المتعلقة بالوقف ونلبي رغبة صاحب الوقف وطموحه في استمراره.

 

"قائمة الخدمات​"

محمد المطيري

المعرض جيد ويواكب التطور الحاصل في قطاع المشاريع الناشئة،  وقد زرت أجنحة المعرض وتعرفت على كثير من أعمال المبادرين الناجحة، وتوقفت عند جناح شركة "عوائل"، وتعرفت على قائمة الخدمات التي تقدمها للشركات العائلية مثل الأبحاث والدراسات والتدريب والتطوير والريادة والاستشارات وغيرها من الخدمات.

 

"الشركات العائلية"

بشير العبادي - رئيس قسم الشركات العائلية بغرفة الشرقية

المعرض ممتاز، وهو ثمرة جهود الغرفة، التي تولي اهتماما كبيرا بالشباب والشابات وتعرف زوار المعرض والمجتمع على أفكارهم ومبادراتهم.

وقد زرت أجنحة المعرض وأعجبني تنوع نشاطات الجهات المشاركة، وشركة "عوائل"، تهتم بالشركات العائلية من جميع النواحي، وتساعدها على التخطيط المستقبلي وتطوير العمل وتعينها على الاستمرار لأجيال كثيرة.

  جميع الحقوق محفوظة عوائل القابضة ©️ 2018