مشاركة متميزة بين 300 عارض من 55 دولة

إقبال كبير على جناح شركة عوائل القابضة بمعرض الرياض الدولي للسفر

شهد جناح شركة عوائل القابضة بمعرض الرياض الدولي للسفر، الذي أقيم خلال الفترة من 10 إلى 13 أبريل 2018م، في قاعة الأمير سلطان بفندق الفيصلية بمدينة الرياض، إقبالاً كبيراً من زوار المعرض من مختلف الجنسيات.

وأشاد زوار المعرض، الذي شاركت به 300 جهة عارضة من 55 دولة، بما يحتويه جناح شركة عوائل القابضة من خدمات قيمة تهتم بعوائل الأعمال، وأنهم تعرفوا على الشركة ونشأتها، ورؤيتها، وتأثيرها الإيجابي في ميدان الأعمال العائلية.

وقال المهندس أنس الوهيبي الرئيس التنفيذي لشركة عوائل القابضة: لقد لفتت خدماتنا المتنوعة للشركات العائلية اهتمامات الزائرين، وخصوصاً خدمة مكتب العائلة.

 

وأضاف: لأننا نتفهم أن نمو العمل العائلي وانضمام أكثر من جيل من العائلة إليه، فإنه غالباً ما تتطور الاحتياجات الشخصية والعائلية لتصبح أكثر إلحاحًا ومحددة بوقت، عندها تصبح متطلبات إدارة العمل العائلي وتلبية احتياجات أفراد العائلة معقدة ومرهقة، وهنا يأتي دور خدمة مكتب العائلة للقيام بمساعدة عائلة الأعمال لتلبية تلك الاحتياجات كذراع تنفيذي، مع الأخذ في الاعتبار الهدف الرئيس لمكتب العائلة وهو بناء العلاقات وتوثيقها بين أفراد العائلة وعبر أجيالها،و يساعد مكتب العائلة، عائلة الأعمال من التخلص من تعقيدات الحياة المهنية اليومية، فمن خلال اتباع أسلوب يركز على تلبية الاحتياجات الفريدة لعائلة الأعمال، يساعد مكتب العائلة أيضاً على تحقيق أهداف وطموحات العائلة والمسؤولين عنها بكل طمأنينه.

 

وقال مضيفاً، إنه يتم تصميم الخدمة بما يتناسب مع  احتياجات عوائل الأعمال لمساعدتهم على تحقيق تطلعاتهم بغض النظر عما قد تكون عليه هذه الاحتياجات والتي قد تتطور عبر الأجيال، إضافة إلى السعي لتوفير راحة البال لطالب الخدمة وتوفير خدمات استثنائية من خلال فريق احترافي مسؤول عن احتياجاتهم الفريدة ومخصص للبحث عن المصلحة الفضلى لعائله الأعمال في اتخاذ القرار الصحيح لها.

كما أبدى زوار المعرض إعجاباً بنموذج عمل الخدمة ودورها في إدارة متطلبات عائلة الأعمال: كإدارة مناسباتهم الاجتماعية والرسمية وتعزيز العلاقات العائلية في بيئة مناسبة لذلك. كما يمكن لعوائل الأعمال أن تحظى بأفضل الخيارات للترفيه والاستجمام لتبقى في ذاكرتهم مدى الحياة، كما تصمم شركة عوائل رحلات صحية تركز على العلاج الطبي واستخدام الخدمات الصحية حول العالم للرقي بالصحة والرفاه لأفراد عائله الأعمال عبر أنشطة جسدية ونفسية وإلهامية، كما تقدم خدمات مخصصة تساعد عوائل الأعمال على الحصول على استشارات شخصية لامتلاك أغراض حصرية من أي مكان في العالم مثل العلامات التجارية البارزة ومن المصممين المميزين في عالم الأزياء والمجوهرات حسب الطلب والمناسبة بدون أي حدود.

واستهدفت شركة عوائل القابضة من المشاركة في المعرض استعراض العديد من خدماتها لعوائل الأعمال، والتركيز على استعراض خدماتها في الجانب الترفيهي والسياحي، بالتعاون مع جهات عالمية، وتقديمها لخدمات مصممة حسب رغبة عائله الأعمال.

ونوه زوار المعرض إلى أن شركة عوائل أحد أهم العارضين بمجال الأعمال العائلية وأنها نجحت في التعريف بنفسها وتقديم تجربتها للزوار وعرض دورها في توفير احتياجات الشركات العائلية.

 

الجدير بالذكر أن المعرض يهدف إلى التركيز على هذا القطاع للارتقاء بالسياحة وزيادة فاعليتها من خلال استعراض خدمات الجهات المشاركة مع ممثلي هيئات الترويج السياحي والضيافة وشركات الطيران وكذلك مع شركات الجولات السياحية تحت سقف واحد لأربعة أيام متتالية.

  جميع الحقوق محفوظة عوائل القابضة ©️ 2018